Image Map

It's a Zoo Out There!

Friday, July 1, 2016

We spent several months preparing the Room 2 Zoo, crafting, reading and writing about all these fabulous creatures.

We added 4 new animal exhibits to our zoo this year each child picked one animal to make. They also made a Zookeeper to watch over the animals. 
Siberian Tigers were featured in our Zoo this year!


We learned all kinds of fascinating information about them.


Macaws were a new exhibit!

Nothing like some good animal facts to get your kiddos excited about writing and learning new information.


I think my favorite new addition were our hippos made from tissue paper and starch.

Who doesn't love pandas?
More zoo friends to come!



8 comments:


  1. شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

    افضل فنيين و متخصصين في تنظيف و غسيل خزانات بالمدينة المنورة
    لدينا في شركة فرسان الخليج
    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة مع احدث
    الوسائل العلمية لتنظيف و عزل الخزانات و افضل مواد العزل التي تمنع تسرب المياة
    و افضل مواد التنظيف التي تقضي علي اعمق تراكمات الاتربة و الاوساخ


    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

    اتصلوا بنا
    0553061333

    http://www.forsan-elkhaleg.com/19/Cleaning-tanks-company-in-Madinah

    ReplyDelete
  2. شركة نظافة بالرياض
    شركة المنزل هى شركة رائدة فى مجال التنظيف بجدة فلدينا العمالة المدربة على جميع خدمات التنظيف كما ان اسعارنا فى متناول الجميع
    شركة غسيل شقق بالرياض

    http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-riyadh/

    ReplyDelete
  3. شركة مكافحة حشرات بالطائف بيت العز 0559522795
    شركة مكافحة حشرات بالطائف قادره على القيام باعمال المكافحة والقضاء على اى نوع من الحشرات بالاعتماد على احدث الالات والماكينات التى تقوم بالوصول الى اصعب الاماكن التى من الممكن ان يتواجد بيها الحشرات
    شركة رش مبيدات بالطائف
    شركة مكافحة النمل الابيض بالطائف

    شركة مكافحة الفئران بالطائف
    مكافحة الفئران بالطائف


    http://beit-alezz.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D9%81/


    ReplyDelete
  4. وجد استطلاع حديث لصناعة السيارات أن 5 في المائة من جميع وفيات السيارات ناتجة بوضوح عن إهمال الصيانة الضرورية للسيارة. لتعزيز سلامتك وسلامة ركابك ، وإطالة عمر سيارتك ، وحتى الحفاظ على البيئة ، ما عليك سوى اتباع النصائح البسيطة المدرجة أدناه. قد ترغب في الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك وكذلك للحصول على جداول صيانة محددة للسيارة حيث يمكن أن تختلف حسب الشركة المصنعة.

    10 نصائح لصيانة السيارة!

    قم بتغيير الزيت والفلتر بشكل منتظم. استشر دليل المالك الخاص بك ، ولكن عادةً كل 3000 إلى 4000 ميل.
    افحص جميع السوائل بشكل متكرر ، بما في ذلك الفرامل ، والتوجيه المعزز ، وناقل الحركة / ناقل الحركة ، ومذيب غسالة الزجاج الأمامي ، والبطارية ، ومانع التجمد. تعمل السوائل الطازجة والمستويات المناسبة على تعزيز سلامة وأداء مركبتك.
    افحص ضغط الهواء في إطارات سيارتك مرة واحدة في الشهر على الأقل. هذا هو الشكل الأقل تكلفة للصيانة الوقائية والسلامة. يمكن أن تؤدي الإطارات غير المنتفخة إلى أميال أقل للغالون الواحد.
    حافظ على المحرك الخاص بك في حالة جيدة. يمكن لشمعة الإشعال الفاسدة أو حاقن الوقود المسدود / المقيد أن يقلل من كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 30 بالمائة.
    قم بتشحيم الهيكل بشكل متكرر لإطالة عمر الأجزاء المتحركة في نظام التعليق.
    افحص كابلات البطارية والأعمدة بحثًا عن التآكل وقم بتنظيفها حسب الحاجة. افحص سائل البطارية واملأه إذا كان منخفضًا جدًا.
    افحص نظام الإضاءة بشكل متكرر ، بما في ذلك المصابيح الأمامية وإشارات الانعطاف وأضواء الفرامل والمصابيح الخلفية. تريد أن ترى وأن ترى!
    افحص شفرات مساحات الزجاج بحثًا عن أي شقوق أو تمزقات أو ملامسة للزجاج الأمامي. استبدلها إذا بدأت الخطوط ، والتي يمكن أن تكون مرة واحدة على الأقل في السنة ، خاصة في المناخات الممطرة.
    افحص أحزمة المحرك بانتظام بحثًا عن الشقوق والأجزاء المفقودة. تؤثر الأحزمة البالية على أداء المحرك.
    تحقق من نظام تنقية الهواء بشكل متكرر (على الأقل كل تغيير زيت آخر) للتأكد من عدم انسداده أو تلفه ، بحيث تعمل سيارتك في أفضل حالاتها.
    هل تحتاج إلى صيانة سيارة بجودة عالية وبسعر مناسب؟ للبقاء بأمان على الطريق ، اتصل بفنيي ASE المعتمدين في The Auto Experts. سيكونون سعداء بمساعدتك في أي صيانة ضرورية للمركبة. اتصل بالرقم (763) -433-0490 ، أو انتقل عبر الإنترنت على لمزيد من المعلومات. يفخر متجر السيارات الخاص بنا في Anoka MN بخدمة المقيمين في مناطق Coon Rapids و Ramsey ، MN.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو

    صيانة رنج روفر

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete


  5. لقد مر عام تقريبًا منذ أن اشتريت سيارة وما زلت تستعرض كبريائك الجديد في جميع أنحاء المدينة. يُدهش أصدقاؤك بقيادتها السلسة والعديد من الميزات والخطوط الأنيقة. وأفضل جزء في ذلك كله هو أنك حصلت على قدر كبير منه. ومع ذلك ، فإن تكلفة صيانة السيارة المرتفعة غير المخطط لها تؤثر بالفعل على محفظتك - غاز ممتاز ، وعمليات تفتيش منتظمة للسيارات ، وإطارات عالية المستوى تم تغييرها مؤخرًا ، ناهيك عن مدفوعات التأمين الشهرية. أنت تعلم أن كل هذه الأمور ضرورية عندما يتعلق الأمر بإطالة عمر سيارتك ولكن تمنيت لو كانت هناك طريقة لخفض تكلفة الصيانة ولست متأكدًا من كيفية القيام بذلك. لا تيأس لأنني هنا سأشير إلى بعض الاحتمالات التي من شأنها أن تجعل محفظتك تعمل بشكل لا تشوبه شائبة.

    قبل أن أتحدث بالتفصيل عن جميع الطرق الممكنة لخفض تكلفة صيانة السيارة، دعني أطرح عليك سؤالًا بسيطًا: متى كانت آخر مرة قرأت فيها دليل المالك أو أفضل من ذلك ، هل سبق لك تصفح تلك الصفحات التي يزيد عددها عن مائة صفحة؟ أعلم أن قراءة دليل المالك الخاص بك ممل للغاية ولكنه دليلك الدقيق لتحقيق أقصى استفادة من سيارتك مع توضيحات حول ميزات السيارة ونصائح السلامة والصيانة. فكرت يومًا في مقدار الأموال التي يمكنك توفيرها إذا قمت ببعض مهام الصيانة بنفسك. لا داعي للذعر - أنا لا أهتم بإصلاح المحرك أو ناقل الحركة أو تغيير حزام المروحة ، ولكنني أتناول المهام البسيطة مثل تغيير الزيت والفلاتر وشمعات الإشعال ووسادات الكسر والصمامات والمصابيح الأمامية. سوف يدربك دليل المالك الخاص بك والعديد من مقاطع الفيديو على الإنترنت على مهام "افعلها بنفسك" البسيطة وبالطبع سيوفر لك الكثير من المال.

    قم بالتبديل إلى العادي

    يريد الكثير فقط الأفضل لسياراتهم وربما تكون واحدًا منهم. ومع ذلك ، فإن الدفع مقابل الغاز الممتاز ليس سوى وسيلة لمحطات الوقود لزيادة إيراداتها. يتم تنظيف جميع أنواع البترول الموجودة في السوق جيدًا وتحميلها بالمكملات الغذائية لمنع تلف المرشحات. لقد ثبت أن المحركات تعمل بكفاءة على الغاز العادي كما هو الحال في المحركات الممتازة. لذلك ، قم بالتبديل إلى النظام العادي وتوفير تكلفة صيانة سيارتك.

    تحقق من ضغطك

    لا ، أنا لا أشير إلى مستوى ضغط الدم لديك. إنها إطاراتك التي أفكر بها. متى كانت آخر مرة قمت فيها بفحص ضغط الإطارات؟ هل تعرف حتى مستوى الضغط الأمثل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك (أعلم أن العودة إلى الملل مرة أخرى) والحصول على تلك الإطارات تضخ. من خلال فحص ضغط الإطارات ، فإنك تزيد المسافة المقطوعة بالميل وبالتالي تزيد من كفاءة قيادة سيارتك.

    قم بتغيير المزود الخاص بك

    التأمين على السيارة أمر لا بد منه ولكنه مكلف. حسنًا ، لا يجب أن يكون الأمر كذلك. قم ببحثك عن جميع مزودي خدمات التأمين على السيارات واختر أفضلهم مقابل أقل. تتمتع شركات التأمين بمتطلبات وتحمل مخاطر مختلفة وبالتالي أقساط مختلفة. يمكنك فقط توفير مئات الدولارات من تكلفة صيانة السيارة بمجرد تغيير شركة التأمين الخاصة بك. الآن ، ألا يبدو هذا جذابًا.

    كن لطيفا

    كن لطيفًا مع سيارتك ووفر تكلفة صيانة السيارة. مطبات السرعة هذه موجودة لسبب لذا احترمها. وماذا عن تلك الحفر - تجنبها في كل مرة ممكنة. شيء آخر ، لا تنقر على وسادات الكسر هذه متى شئت ، علاوة على ذلك ، عندما تفعل ذلك ، كن لطيفًا. اعتني بسيارتك وسوف تخدمك لفترة أطول. ولا تنسى النظافة - سيارتك بالطبع (وشخصيتك أيضًا). سيؤدي تنظيف سيارتك من الداخل والخارج إلى إطالة عمرها وأداءها العام ، لذا تأكد من نظافة سيارتك.

    نأمل أن تساعدك النصائح المذكورة أعلاه على خفض التكلفة الإجمالية لصيانة سيارتك وزيادة مدخراتك. استشر دليل المالك الخاص بك لمعرفة المزيد عن سيارتك وبالتالي زيادة أدائها. عامل سيارتك كما تفعل مع جسدك ووفر على نفسك الصداع الناتج عن تكلفة الصيانة العالية.


    صيانة بي ام دبليو


    قطع غيار بيجو


    قطع غيار تويوتا

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete

  6. بدأ الطلب على مضخات المياه في الارتفاع منذ فترة طويلة من أجل تلبية الحاجة إلى المياه في الأراضي الزراعية وكذلك في تلك المناطق البعيدة عن المدينة والتي لا تتوفر فيها إمدادات الطاقة التقليدية بشكل مناسب. ركز العديد من العلماء تركيزهم الكبير على استخدام الطاقة الشمسية. لماذا استخدام الطاقة الشمسية ضروري؟ هذا سؤال يطرحه العديد من الأفراد عند القدوم لاتخاذ خياراتهم بين تلك المضخات التقليدية وهذه المضخات الأنيقة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

    لا شك أن المضخات التقليدية أكثر قدرة على تشغيل المياه بسبب تعزيزها للطاقة في حين أن هذه المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية تعمل بشكل أقل ولكن الطلب على مضخات المياه بالطاقة الشمسية يتزايد يومًا بعد يوم لأن معظم الأفراد يفهمون متطلبات وسائل توفير الطاقة. مصادر إمداد الطاقة التقليدية هذه هي وقود أحفوري وسيصلون يومًا ما إلى النهاية ولن يكون هناك أي وسائل لتزويد الطاقة التي يمكن استخدامها بشكل أكبر في مختلف الاحتياجات البشرية.

    يتيح ضخ المياه بالطاقة الشمسية سهولة كبيرة للناس في جميع المناطق سواء كانوا يعيشون في المناطق الريفية أو الحضرية ويمكن لكليهما استخدامها وفقًا لمتطلبات احتياجات إمدادات المياه. في المناطق الحضرية ، يمكن استخدام هذه المضخات لتوجيه المياه نحو المباني المركبة والشقق الشاهقة وكذلك في المناطق التي تستخدم فيها معظم المضخات التقليدية. إنه أفضل بديل لا يساعد فقط في الحفاظ على استمرار العمل بطريقة خالية من المتاعب ولكنه يتيح أيضًا القدرة على التحمل وعبء الفاتورة المنخفض وبالتالي يصبح أفضل استخدام.


    تساعد معظم الحكومات أيضًا معظم الأفراد على استخدام الشكل المتجدد للطاقة للحفاظ على النمو المتزايد للأمة. هناك أنواع مختلفة من الدعم أثناء تركيب كل هذه المضخات وهي مفيدة للغاية وتوفر إمدادات مياه كبيرة بطريقة اقتصادية. ومع ذلك ، فإن اختيار هذه المضخات يعد أيضًا موضوعًا أساسيًا ولكن يجب على المرء أن يفكر في اختياره بشكل مناسب للحصول على منتج رائع لاستخدامه باستثمارات أقل. لا تحتاج أنظمة الضخ هذه عادةً إلى أي نوع من الأسلاك عليها وتتضمن لوحة شمسية وبطارية مغلقة لتوفير الطاقة على طول النطاق المناسب لمضخة المياه التي يمكنك تحديدها وفقًا للاستخدام. بشكل عام، يمكنك أيضًا العثور على مُصنِّع أو مورد للمضخات الشمسية القريبة منك والذي سيكون قادرًا على مساعدتك في العثور على مضخات شمسية واسعة النطاق ويمكنك اختيارها وفقًا لاحتياجاتك. هذه المضخات أنيقة بطبيعتها وتوفر مزيدًا من المتانة وهو ما يعد ميزة إضافية ونظرًا لنفسه ، فقد تم تصميمها أيضًا كاستثمار لمرة واحدة مع مزايا عزيزة منذ فترة طويلة.




    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    al-wabel

    ReplyDelete